أطلق الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الثلاثاء، الإحياء الرمضاني للعام الهجري 1447، بحضور رؤساء التشكيلات السياسية الوطنية، والأئمة، والنواب، وممثلي هيئات المجتمع المدني.
وجرى إطلاق الإحياء الرمضاني بمشاركة السيدة الأولى، والوزير الأول، إلى جانب رئيس الجمعية الوطنية، ورئيس المجلس الدستوري، ورئيس مؤسسة المعارضة الديمقراطية، والوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية، والوزيران المستشاران برئاسة الجمهورية، وأعضاء الحكومة.
دعت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية جميع المؤسسات الإعلامية على عموم التراب الوطني إلى الإسراع باستكمال إجراءات تسجيلها، في إطار






























