
دعت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى بنت باباه، الأسر ووسائل الإعلام ورواد منصات التواصل إلى الإسهام في حماية نزاهة الامتحانات، باعتبارها مسؤولية وطنية مشتركة.
وأكدت الوزيرة، في تدوينة نشرتها على حسابها في فيسبوك، ضرورة مواصلة الجميع ترسيخ ثقافة الجدية والاستحقاق، مع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمشاركة أكثر من 75 ألف مترشح.
وقالت: "أتوجه بأصدق الدعوات إلى جميع المترشحين، راجية لهم التوفيق والسداد، وأن تتوج جهودهم بالنجاح المستحق".
وأشارت إلى أن هذا الامتحان يمثل محطة مهمة في المسار الدراسي للتلاميذ، مضيفة أن الوزارة سخرت جميع الإمكانات اللازمة لضمان تنظيمها في ظروف تتسم بالانضباط والنزاهة والشفافية.
وتقدمت الوزيرة بخالص الشكر والتقدير إلى جميع أفراد الأسرة التربوية، والسلطات الإدارية والأمنية، وكل من أسهم في إنجاح هذه الامتحانات.




















