
عقدت الحكومة، اليوم الأربعاء، اجتماعها الأسبوعي بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط.
جاء ذلك تحت رئاسة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وكانت الحكومة قد علقت اجتماعها الأسبوع الماضي، نظراً لسفر الرئيس غزواني لأداء فريضة الحج.
للعام الثاني على التوالي، تتجدد دعوة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لأعضاء الحكومة وكبار المسؤولين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلا
في الوقت الذي كان ينتظر فيه سكان الحوض الشرقي من ممثليهم السياسيين ومنتخبيهم، أن يكسروا صمتهم، ويرفعوا صوتهم للمطالبة بالتنمية والخدمات ا
تشهد الساحة السياسية هذه الأيام تصاعد الحديث عن قرب الإعلان عن تشكيل حكومة جديدة، وسط دعوات متزايدة إلى تجديد النخب ومنح الفرصة للكفاءات


عقدت الحكومة، اليوم الأربعاء، اجتماعها الأسبوعي بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط.
جاء ذلك تحت رئاسة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وكانت الحكومة قد علقت اجتماعها الأسبوع الماضي، نظراً لسفر الرئيس غزواني لأداء فريضة الحج.
