
يعقد مجلس الوزراء صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعه الأسبوعي بالقصر الرئاسي، برئاسة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
جاء ذلك، في إيجاز نشرته الصفحة الرسمية للرئاسة على الفيسبوك، حيث يعد الاجتماع هو الأول بعد انتهاء العطلة السنوية للوزراء.
للعام الثاني على التوالي، تتجدد دعوة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لأعضاء الحكومة وكبار المسؤولين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلا
في الوقت الذي كان ينتظر فيه سكان الحوض الشرقي من ممثليهم السياسيين ومنتخبيهم، أن يكسروا صمتهم، ويرفعوا صوتهم للمطالبة بالتنمية والخدمات ا
تشهد الساحة السياسية هذه الأيام تصاعد الحديث عن قرب الإعلان عن تشكيل حكومة جديدة، وسط دعوات متزايدة إلى تجديد النخب ومنح الفرصة للكفاءات


يعقد مجلس الوزراء صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعه الأسبوعي بالقصر الرئاسي، برئاسة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
جاء ذلك، في إيجاز نشرته الصفحة الرسمية للرئاسة على الفيسبوك، حيث يعد الاجتماع هو الأول بعد انتهاء العطلة السنوية للوزراء.
