
أعلنت رئاسة الجمهورية انه بموجب مرسوم صادر أمس الخميس تم تعيين السيد محمد محمود الشيخ عبد الله ولد بيه وزيرا مستشارا لدى رئاسة الجمهورية.
للعام الثاني على التوالي، تتجدد دعوة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لأعضاء الحكومة وكبار المسؤولين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلا
في الوقت الذي كان ينتظر فيه سكان الحوض الشرقي من ممثليهم السياسيين ومنتخبيهم، أن يكسروا صمتهم، ويرفعوا صوتهم للمطالبة بالتنمية والخدمات ا
تشهد الساحة السياسية هذه الأيام تصاعد الحديث عن قرب الإعلان عن تشكيل حكومة جديدة، وسط دعوات متزايدة إلى تجديد النخب ومنح الفرصة للكفاءات


أعلنت رئاسة الجمهورية انه بموجب مرسوم صادر أمس الخميس تم تعيين السيد محمد محمود الشيخ عبد الله ولد بيه وزيرا مستشارا لدى رئاسة الجمهورية.
