
نقلت مصادر اعلامية عن مصادر محلية في مدينة بنشاب قولها ، ان الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أدى صلاة الجمعة أمس في مدينة بنشاب ويقطن ولد عبد العزيز في مدينة بنشاب بشكل رسمي منذ تنحيه عن السلطة.
للعام الثاني على التوالي، تتجدد دعوة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لأعضاء الحكومة وكبار المسؤولين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلا
في الوقت الذي كان ينتظر فيه سكان الحوض الشرقي من ممثليهم السياسيين ومنتخبيهم، أن يكسروا صمتهم، ويرفعوا صوتهم للمطالبة بالتنمية والخدمات ا
تشهد الساحة السياسية هذه الأيام تصاعد الحديث عن قرب الإعلان عن تشكيل حكومة جديدة، وسط دعوات متزايدة إلى تجديد النخب ومنح الفرصة للكفاءات


نقلت مصادر اعلامية عن مصادر محلية في مدينة بنشاب قولها ، ان الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أدى صلاة الجمعة أمس في مدينة بنشاب ويقطن ولد عبد العزيز في مدينة بنشاب بشكل رسمي منذ تنحيه عن السلطة.
