
أفادت مصادر إعلامية متطابقة انه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في مستشفى نواكشوط قبل قليل.
وبذلك تكون الإصابة العاشرة منذ تفشي وباء كورونا في موريتانيا.
للعام الثاني على التوالي، تتجدد دعوة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لأعضاء الحكومة وكبار المسؤولين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلا
في الوقت الذي كان ينتظر فيه سكان الحوض الشرقي من ممثليهم السياسيين ومنتخبيهم، أن يكسروا صمتهم، ويرفعوا صوتهم للمطالبة بالتنمية والخدمات ا
تشهد الساحة السياسية هذه الأيام تصاعد الحديث عن قرب الإعلان عن تشكيل حكومة جديدة، وسط دعوات متزايدة إلى تجديد النخب ومنح الفرصة للكفاءات


أفادت مصادر إعلامية متطابقة انه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في مستشفى نواكشوط قبل قليل.
وبذلك تكون الإصابة العاشرة منذ تفشي وباء كورونا في موريتانيا.
