أطلقت الحكومة، أمس الاثنين في نواكشوط، بوابة الإجراءات والمساطر الإدارية "إجراءاتي"، في إطار مسار يهدف إلى رقمنة الخدمات العمومية وتوحيدها على منصة وطنية مرجعية.
وجرى إطلاق البوابة خلال ورشة عمل أشرف عليها وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة أحمد سالم ولد بده، بحضور الوزير المكلف بالأمانة العامة للحكومة مختار الحسينو لام، ووزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل هميد، إلى جانب عدد من أطر القطاع.
دعت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية جميع المؤسسات الإعلامية على عموم التراب الوطني إلى الإسراع باستكمال إجراءات تسجيلها، في إطار






























