دعت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي هدى بنت باباه إلى تفعيل قاعات المعلوماتية بمؤسسات التعليم الثانوي واستغلالها على الوجه الأمثل.
كما دعت الوزيرة – خلال زيارات مفاجئة لعدد من مؤسسات التعليم الثانوي – إلى تفعيل قاعات المختبر، مطالبة بإبلاغ الإدارة الجهوية فورا بأي خلل أو مشكلة قد تعيق تشغيل هذه القاعات التي تعد ضرورية لاستكمال البرامج التربوية.
وطالبت الوزيرة بتوعية التلاميذ بأهمية المحافظة على نظافة المؤسسة، مؤكدة ضرورة تنظيم حملات دورية للنظافة.
مددت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل، وذلك في





























