ترأس رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، اجتماعاً بالولاة شمل مختلف ولايات البلاد.
وبحسب المكتب الإعلامي للرئاسة، فإن هذا الاجتماع هو الثالث من نوعه منذ بداية المأمورية الثانية، وقد حضره كل من الوزير الأول المختار ولد اجاي، ووزير الداخلية واللامركزية وترقية التنمية المحلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، والوزير المكلف باللامركزية وترقية التنمية المحلية يعقوب سالم فال.






























