نظمت نساء حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة الموريتانية للكهرباء، للتنديد بانقطاعات الكهرباء المتكررة.
ورفعت المحتجات لافتات تحمل شعارات تنتقد تردي خدمات الكهرباء، وتطالب بإنهاء الانقطاعات التي تعاني منها عدة أحياء في العاصمة نواكشوط وعدد من المدن الداخلية.
وتشهد العاصمة نواكشوط وعدد من المدن الداخلية منذ أسابيع عدة اضطرابات مستمرة في خدمتي المياه والكهرباء.
أكد الوزير الأول المختار ولد أجاي أن الأشغال الجارية في مشروع قناة سكام الزراعية تشهد تقدماً بوتيرة جيدة، مشيراً إلى أن المشروع يمثل أحد






























