قال الموظف بقنصلية موريتانيا بجدة محمد ولد سيدي محمد إنه استاء من استجلاب عجوز كلاب لتفتيش الحجاج الموريتانيين، وذلك مع وصول الفوج الثاني اليوم.
وأضاف ولد سيدي في مقطع صوتي متداول له أن عجوز كلاب من الكلاب البوليسية يقوده شرطي وقف في طريق الحجاج التي سيمرون منها، هم وأمتعتهم، لافتا إلى أن الكلب لم يلاحظ شيئا خلال مرور الحجاج عليه.
وأعرب عن استيائه من هذا المشهد، رغم أنه يعمل في القنصلية هناك منذ 30 سنة ولم يمر عليه مشهد كهذا طيلة فترة عمله هذه، وكان مواكبا لوصول الحجاج طيلة هذه الفترة.
أوقفت دورية تابعة لكتيبة الدرك الوطني في ولاية لعصابه، أمس الأحد، 12 مهاجرًا غير نظامي في مدينة القايره التابعة لمقاطعة كرو، وذلك في إطار





























