أكد رئيس مكتب الجمارك بميناء ميناء نواكشوط المستقل للحاويات العقيد سيدي محمد ولد سيدي المختار، أن السلطات الجمركية تعمل على تسوية الاختلالات التي كانت قائمة فيما يتعلق بجمركة الهواتف المحمولة، وذلك من خلال المنصة الرقمية التي تم استحداثها هذا العام.
وأوضح ولد سيدي المختار خلال مداخلة في حلقة نقاشية على التلفزيون الموريتاني، أن الضريبة الجمركية تخضع لمساطر قانونية تمر عبر عدة جهات وتراعي جملة من الاعتبارات، مشيرا إلى أن العائد الجبائي ليس العامل الوحيد الذي يؤخذ في الحسبان عند تحديدها.






























