أشرف المدير العام للخدمات الصحية للقوات المسلحة وقوات الأمن الصيدلاني، العقيد محمد محمود الطالب جدو، اليوم في مدينة أطار على حفل تخرج دفعة جديدة من الأطباء العسكرييين، وذلك بحضور قائد الأكاديمية المساعد، القائد وكالة العقيد المصطفى ولد سيد.
ووفق إيجاز رسمي، فإن هذه الدفعة الجديدة تشكل إضافة نوعية للطاقم الطبي العسكري بصفة عامة والميداني بصفة خاصة.
دعت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية جميع المؤسسات الإعلامية على عموم التراب الوطني إلى الإسراع باستكمال إجراءات تسجيلها، في إطار






























