وصل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، اليوم الثلاثاء إلى مدينة ولاته التاريخية لافتتاح النسخة الثامنة من مهرجان المدن القديمة.
وقد وصل ولد عبد العزيز على متن مروحية قادما من مدينة النعمه.
ورافق الرئيس الموريتاني ، عدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين في زيارته لمدينة ولاته التي لافتتاح مهرجان المدن القديمة.
ويضم الوفد كلا من:
يحيى ولد حدمين، وزير دولة مكلفا بمهمة برئاسة الجمهورية
- الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا، الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية
- أحمد ولد اهل داوود، وزير الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي
- كان بوبكر، وزير الصحة




























