انطلقت صباح اليوم السبت بمباني مركز تكوين العلماء في نواكشوط المرحلة الثانية من المسابقات السنوية لدخول المركز، بمشاركة أكثر من 280 مترشحاً موزعين على مختلف المستويات الدراسية.
وتشمل هذه المرحلة مسابقات دخول الإعدادية، فيما سبقتها المرحلة الأولى المخصصة للثانوية والجامعة، وتليها مرحلة ثالثة خاصة بالطالبات ستُنظم مع افتتاح السنة الدراسية المقبلة.
أكد الوزير الأول المختار ولد أجاي أن الأشغال الجارية في مشروع قناة سكام الزراعية تشهد تقدماً بوتيرة جيدة، مشيراً إلى أن المشروع يمثل أحد





























