أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الاثنين، بلاغًا توضيحيًا بشأن ما تم تداوله مؤخرًا على بعض منصات التواصل الاجتماعي، حول إمكانية استخدام وصل شكاية صادر عن مفوضية شرطة لتفادي دفع مخالفات مرورية مسجلة على لوحة رقمية متطابقة.
وأكدت المديرية في بيانها أن هذه المزاعم عارية من الصحة، مشددة على أن الإجراء القانوني الوحيد المعتمد في مثل هذه الحالات هو تقديم شكاية عبر منصة “خدماتي”، البوابة المخصصة لمعالجة المخالفات المرورية.





























