أعلن مجمع "صيدال" الجزائري اليوم الأحد، اعتزامه تصدير أزيد من مئتي منتوج صيدلاني إلى السوق الموريتانية قريباً.
وأكّد مدير التصدير بصيدال، د. عثمان بداد، في تصريحات لوكالة الأنباء الجزائرية، أنّ عملية التصدير نحو موريتانيا تأتي في إطار عقد الشراكة الذي تم توقيعه.
وذكر بداد أنّ الاتفاق جاء بعد سنة كاملة من المفاوضات، ويعدّ – بحسبه – نقطة انطلاق هامة لتوزيع أدوية صيدال في موريتانيا.
وتابع: "سيتمّ قريباً الانتهاء من تسجيل 220 منتوجاً صيدلانياً من طرف السلطات الصحية الموريتانية"، تمهيداً للانطلاق في عملية توزيعها على كامل التراب الموريتاني.
أوقفت دورية تابعة لكتيبة الدرك الوطني في ولاية لعصابه، أمس الأحد، 12 مهاجرًا غير نظامي في مدينة القايره التابعة لمقاطعة كرو، وذلك في إطار





























