اقتادت الشرطة الموريتانية، اليوم الجمعة، البرلمانية قامو عاشور من منزلها في مقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية، وذلك بعد ساعات من توقيف البرلمانية مريم بنت الشيخ.
وجاء توقيف قامو عاشور بعد مشاركتها في وقفة اليوم أمام مكتب مكافحة الجريمة السيبرانية، تنديداً باقتياد الشرطة لزميلتها مريم بنت الشيخ ليلة البارحة من منزلها.
وأوقفت الشرطة البرلمانيتين عقب تداول مقاطع فيديو لهما تنتقدان فيهما الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وفق ما أفادت مصادر مطلعة.






























