عاد الوزير الأول، السيد المختار ولد اجاي، مساء أمس الثلاثاء، إلى العاصمة نواكشوط، قادما من الجزائر، بعد أن ترأس، إلى جانب نظيره الجزائري، أعمال الدورة العشرين للجنة العليا المشتركة الموريتانية – الجزائرية، التي التأمت أمس.
ورافق الوزير الأول وفد ضم كلا من:
توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تشهد عدة ولايات من البلاد تساقطات مطرية خلال اليومين المقبلين، بفعل صعود الجبهة المدارية إلى شمال






























