وقعت موريتانيا والجزائر اتفاقا يسمح لسبعة سفن جزائرية بالولوج إلى المياه الإقليمية الموريتانية لاصطياد حصة سنوية محددة بـ 31 ألف طن، موزعة بين الأسماك السطحية والأسماك القاعية والجمبري.
جاء ذلك خلال أشغال الدورة الـ20 للجنة المشتركة الكبرى الموريتانية-الجزائرية التي اختتمت أمس في الجزائر العاصمة.
وأعلن وزير الزراعة والصيد البحري الجزائري ياسين المهدي وليد، التوقيع على اتفاق تعاون بين الجزائر وموريتانيا، في مجال الصيد والاقتصاد البحري وتربية المائيات يتضمن الترخيص لسفن الصيد الجزائرية بالصيد في السواحل الموريتانية.






























