أعلن رئيس مجلس جائزة شنقيط، اسلكو ولد أحمد ازيد بيه، عن تنازله عن مبلغ 200 ألف أوقية قديمة من راتبه، في إطار الإجراءات التضامنية الهادفة إلى التخفيف من تداعيات ارتفاع أسعار الطاقة.
جاء ذلك في منشور عبر حسابه على فيسبوك، حيث أشاد ولد ازيد بيه بقرار الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني التنازل عن مبلغ مليون أوقية من راتبه "تضامناً مع مواطنيه في هذا الظرف الاقتصادي الحرج"، واصفاً إياه بأنه "يستحق التنويه والإشادة والامتنان والدعم".






























