أكد فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء أمس الجمعة، أن الحكومة تولي عناية خاصة لتنمية مقاطعة ولاته، من خلال تبني وتنفيذ مجموعة من المشاريع الهادفة والملموسة التي تستجيب لتطلعات سكانها واحتياجاتهم التنموية.
وقال الرئيس خلال لقاء جمعه بأطر ووجهاء المقاطعة، إن الاجتماع يهدف إلى تبادل الآراء وتحديد أولويات التنمية المحلية، تمهيدًا لإدماجها في البرامج الحكومية القادمة، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود لتحقيق تنمية شاملة ومتوازنة في المقاطعة.
للعام الثاني على التوالي، تتجدد دعوة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لأعضاء الحكومة وكبار المسؤولين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلا





























