أجاز مجلس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية "الهابا"، تعيين سيدي عبد الله محمد الأمين السالك، مديرا عاما جديدا لقناة التلفزة الموريتانية.
وقد عرض المدير الجديد أمام المجلس خطته التي تهدف إلى تعزيز الشفافية المؤسسية والنزاهة في التسيير، وتوسيع المحتوى الإعلامي كما ونوعا، إضافة إلى استكمال الانتشار الوطني عبر فتح مكاتب جديدة، واعتماد سياسة تحريرية منفتحة على الشباب والمجتمع.





























