أدى والي اترارزة أحمدن ولد سيد أب، أمس الأربعاء، زيارة ميدانية إلى موقع جسر روصو، رفقة بعثة رفيعة المستوى من البنك الإفريقي للتنمية، للاطلاع على مدى تقدم الأشغال في هذا المشروع الاستراتيجي الرابط بين موريتانيا والسنغال.
وتأتي الزيارة في ظل تأخر ملحوظ في وتيرة الأشغال، التي لم تتجاوز حتى الآن 40% من النسبة المقررة، رغم أهمية الجسر في تعزيز التبادل التجاري وحركة العبور بين البلدين.
وخلال الزيارة، استمع الوفد إلى عرض فني حول سير العمل والملحقات المرتبطة بالمشروع.
للعام الثاني على التوالي، تتجدد دعوة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لأعضاء الحكومة وكبار المسؤولين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلا





























