عاد الرئيسُ محمد ولد الغزواني مساء أمس الأحد إلى العاصمة نواكشوط قادما من مدينة مالابو - بغينيا الاستوائية - حيث شارك في الاجتماع التنسيقي نصف السنوي السابع للاتحاد الإفريقي.
ورافق ولد الغزواني خلال مشاركته في الاجتماع المنعقد في مالابو وفد ضم:
- الوزير المكلف بالديوان الرئاسي: الناني ولد اشروقه؛
- وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج: محمد سالم ولد مرزوك؛
- وزير الاقتصاد والمالية سيد أحمد ولد أبوه
- مندوب موريتانيا لدى الاتحاد الإفريقي، الحسين ولد الناجي؛
- سفير موريتانيا في غينيا الاستوائية، محمد ولد مكحله؛
أكد الوزير الأول المختار ولد أجاي أن الأشغال الجارية في مشروع قناة سكام الزراعية تشهد تقدماً بوتيرة جيدة، مشيراً إلى أن المشروع يمثل أحد






























