عقدت وزارة الخارجية وسفارة الولايات المتحدة في نواكشوط، أمس السبت، لقاءً تشاوريا حول ملف الهجرة وأبعادها.
وقالت الوكالة الموريتانية للأنباء إن الاجتماع الذي ترأسه الأمين العام لوزارة الخارج دمان ولد همر سيتم توسيعه في وقت لاحق ليشمل ممثلين عن القطاعات الحكومية المعنية(العدل؛ الخارجية؛ والداخلية) مع مسؤولين بالسفارة.
وأضافت الوكالة أن الاجتماع سيعقبه إعداد ورقة حول الموضوع يتم اعتمادها من طرف الوزارة حول موضوع الهجرة وأبعادها المختلفة.
أكد الوزير الأول المختار ولد أجاي أن الأشغال الجارية في مشروع قناة سكام الزراعية تشهد تقدماً بوتيرة جيدة، مشيراً إلى أن المشروع يمثل أحد






























