انطلقت أمس في العاصمة الجزائرية ، أعمال الدورة الثانية للجنة الأمنية المشتركة بين موريتانيا والجزائر، بمشاركة وفدين من وزارتي الداخلية في البلدين.
وأشرف على افتتاح الاجتماع الأمين العام لوزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، عبد الرحمن ولد الحسن، ونظيره الجزائري الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، محمود جامع.
وتناقش الاجتماعات الأمنية الجارية ،سبل تعزيز التنسيق الأمني والعملياتي بين البلدين، لمواجهة التحديات المشتركة، خاصة في المناطق الحدودية.
أكد الوزير الأول المختار ولد أجاي أن الأشغال الجارية في مشروع قناة سكام الزراعية تشهد تقدماً بوتيرة جيدة، مشيراً إلى أن المشروع يمثل أحد






























