دعت وزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية المواطنين إلى الالتزام بتعليمات السلطات الإدارية والدبلوماسية، خاصة فيما يتعلق بالتنقل والانتجاع خارج البلاد، وذلك على خلفية الحادثة التي أودت بحياة مواطنين موريتانيين داخل الأراضي المالية.
وعبّرت الوزارة، في بيان صادر عنها، عن تعازيها لأسرتي الضحيتين، مؤكدة في الوقت ذاته إدانتها لما وصفته بـ"الاعتداءات المتكررة" التي تستهدف الموريتانيين في الأراضي المالية.






























