انتقد سفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية التابعة لــ الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مختلف أنحاء العالم ما وصفوه بالتصريحات “السخيفة” الصادرة عن مسؤولين في الولايات المتحدة الأمريكية بحق جهاز الدبلوماسية الإيراني ودبلوماسييه، معتبرين أنها تعكس “هزيمة حتمية” في ما وصفوه بالعدوان العسكري على إيران، ومحاولة يائسة في إطار الحرب الإدراكية والنفسية ضد الشعب الإيراني.
دعت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية جميع المؤسسات الإعلامية على عموم التراب الوطني إلى الإسراع باستكمال إجراءات تسجيلها، في إطار






























