أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنها، وبعد استكمال دراسة التظلمات والتحقق من المعطيات الشخصية والأكاديمية للطلاب، أقرت منحًا جامعية استفاد منها أكثر من 20 ألف طالب خلال العام الجاري.
وأوضحت مديرية التوجيه والمنح، في بيان رسمي، أن عملية تحيين بيانات الطلاب تمت بالتعاون مع وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي و**الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة** و**المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء**، حيث بلغ عدد طلاب التعليم العالي الذين تم التأكد من بياناتهم 46,075 طالبًا.
معايير المنح وعدد المستفيدين






























