أحالت السلطات القضائية، اليوم الاثنين، النائبتين البرلمانيتين قامو عاشور ومريم بنت الشيخ إلى النيابة العامة، بعد أسبوعين من توقيفهما على خلفية بثوث مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت الشرطة قد أوقفت النائبتين، إحداهما من منزلها بمقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية، عقب بث مباشر أمام مفوضية الجريمة السيبرانية، تضمن عبارات وصفت بـ"غير اللائقة" تجاه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، فيما تم توقيف النائبة الثانية من منزلها أيضاً على خلفية محتوى مشابه نُشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.






























