قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يعقوب ولد امين، إن على من يعتبر أنه تعرض لاعتداء من طرف عمادة كلية الطب أن يقدم شكاية لدى القضاء ويستظهر بأدلته، مشدداً على أن "القضاء مستقل ولا أحد فوق القانون".
ونبه الوزير، خلال المؤتمر الصحفي للتعليق على نتائج اجتماع مجلس الوزراء، إلى أن ما ذكر في هذه الحادثة من وقوع أفعال اعتداء "يأنف الشخص من ذكرها، وخاصة ممن هو في مرحلة كالمستوى الجامعي".
وأوضح الوزير أن الطلبة المعنيين في كلية الطب تظلموا لدى العميد من أجل إعادة النظر في نتائج إحدى موادهم، وهو بدوره أبلغ الأستاذ الذي أكد له صحة تلك النتائج المرصودة وكونها هي المستحقة.






























