عقد وفد موريتاني، اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع مسؤولين أوروبيين وآخرين من منظمة العمل الدولية، في قاعة الاجتماعات بمقر وزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية في نواكشوط، وذلك في إطار تسيير الهجرة، وتعزيز استقرار المناطق الحدودية، وضبط المجال الترابي.
وانعقد الاجتماع في إطار ما تعرف بـ"اللجان التوجيهية للمشاريع المتعلقة بضبط المجال الترابي، وتعزيز استقرار المناطق الحدودية، وتسيير الهجرة"، والتي تعمل ضمن شراكة بين المديرية العامة للإدارة الإقليمية والاتحاد الأوروبي والمنظمة الدولية للهجرة.
وقالت وزارة الداخلية إن الاجتماع يهدف إلى:






























